Posted by lana on [ 14. 05. 2018 ]

 بنك القدس يكرم  الطلبة الفائزين في مسابقة SABRI
ضمن مديرية التربية والتعليم لمحافظة سلفيت

كرم بنك القدس ، الطلبة الفائزين في مسابقة “SABRI” ، التي تنظمها وزارة التربية والتعليم  في جميع محافظات الوطن بهدف اكتشاف الموهوبين والمتميزين في اللغة الإنجليزية والارتقاء بالمستوى العلمي والمهاري للطلبة في هذه المادة.

حضر حفل التكريم الذي أقيم يوم الخميس الماضي  في قاعة التدريب المهني في المدرسة الإسبانية في محافظة سلفيت  مدير مديرية التربية والتعليم للمحافظة السيد أمين عواد ونائبه السيد محمد الأقرع  وممثل عن وزارة التربية والتعليم السيد عاهد عياش ومدير منطقة سلفيت لبنك القدس السيد أيمن أبو زر وعدد من المسؤولين والطلبة الفائزين وأولياء الأمور ، ومديري المدارس والتربويين.

جدير بالذكر أن المسابقة تم إطلاقها العام الماضي  فهي تركز على مهارات اللغة الإنجليزية " كتابة ومحادثة وإستماع وتكلم"، بحيث  يمر المشاركون في هذا المسابقة بعدة مراحل قبل الوصول إلى المرحلة الأخيرة، ويخضع بعض المتسابقون إلى إمتحان إلكتروني والبعض الآخر إلى إمتحان كتابة وتشمل المسابقة جميع الطلبة ذكوراً وإناثاً من المدارس الحكومية والخاصة .

وآتت مشاركة بنك القدس ؛ انطلاقاً من اعتقاد إدارتها بوجوب تكريم الطلبة المتفوقين المتميزين، بحيث يؤمن بنك القدس من خلال مسؤوليته المجتمعية بدور التعليم كمقوم رئيسي في خلق حضارة تنعم بالرقي والتطور التي من خلالها تساهم في تنشئة الطلبة في بيئة سليمة ومثقفة.

Posted in 2018
-->