Posted by lana on [ 09. 05. 2018 ]

إيماناً منه بأهمية دعم التعليم

بنك القدس يقدم دعماً لجامعة القدس المفتوحة

واصل  بنك القدس  دعمه لجامعة القدس المفتوحة والذي تمثل بتقديم عدد من الأجهزة لمختبر الحاسوب الخاص بالجامعة، وذلك ضمن مبادراته في دعم العديد من الجامعات والتي تندرج في مجال المسؤولية المجتمعية.

حفل بروتوكل الدعم جرى يوم الثلاثاء الماضي  في مبنى رئاسة الجامعة في رام الله بحضور رئيس الجامعة  أ. د. يونس عمرو، ونائب الرئيس للشؤون المالية د. عصام خليل، ومساعدة رئيس الجامعة لشؤون المتابعة  د. آلاء الشخشير، ومدير فرع رام الله والبيرة د. حسين حمايل، ومدير دائرة الموارد البشرية أ. طارق المبروك، ومدير دائرة اللوازم أ. راضي عثمان، وعضوهيئة التدريس بفرع رام الله والبيرة أ. عيسى أسعد  و مدير عام بنك القدس السيد صلاح هدمي ومدير التخطيط الإستراتيجي السيد زيد جراب ومدير تطوير الخدمات السيد  خليل مغربي.

وقد أعرب أ.د. يونس عمرو عن سعادته بهذا الدعم وعلق قائلا :

" نعتز بما قدمتموه فالشكر والعرفان لبنك القدس ممثلا برئيس مجلس الادارة السيد أكرم عبد اللطيف جراب وبالمدير العام السيد صلاح هدمي" ،وقدم درعا تكريميا تعبيرا عن شكره لهذا الدعم المستمر من بنك القدس.

بدوره قال هدمي: "نتطلع إلى الإستمرار بهذه العلاقة الإستراتجية كما نوه إلى أهمية تعزيز الوعي بالعمل بالقطاع المصرفي للطلبة متمنيا  على أن تكون هناك مواد تعليمية تثري الطلبة بهذا المجال"، وبين هدمي أن البنك على إستعداد لعقد ورشات تدريبية لطلبة  الجامعة ذات الاختصاص بالعمل المصرفي.

يأتي هذا الدعم تجسيدا لرؤية البنك بأهمية دعم الجامعات وضمن حرصه على تقديم مختلف أساليب الدعم للمجتمع المحلي ولتعزيز فرص التعليم وإفادة الطلاب والطالبات بالدرجة الأولى في مختلف أنحاء فلسطين وذلك لضرورة إثراء البيئة التعليمية الشاملة لدى الجامعات.

Posted in 2018