Posted by lana on [ 08. 10. 2018 ]

بنك القدس يعلن عن الفائزين برحلة عائلية مدفوعة التكاليف لباريس

ضمن حملة" ذكرياتك أحلى مع رفقية دربك بطاقة ماستر كارد الائتمانية"

أعلن بنك القدس موخرا عن الفائزين بجائزة " ذكرياتك أحلى مع رفيقة دربك بطاقة ماستركارد الائتمانية" في  السحب الذي أجرته لجنة السحوبات في الإدارة العامة لبنك القدس ، حيث فاز بالجائزتين السيد سعد حسان غزال من مكتب جامعة النجاح والسيد رضا محمد بركات من مكتب بلازا مول .  

وقامت لجنة السحوبات في بنك القدس بالتواصل مع الفائزين  لتسليمهما الجائزتتين ، وهي عبارة عن  رحلة عائلية مدفوعة التكاليف لباريس.

وفي تعليق لها بهذه المناسبة، قالت مديرة تطوير البطاقات الائتمانية الأنسة رشا قبج " إن مجموعة الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة التي يقدمها البنك تلبي احتياجات وتطلعات عملائنا سواء الأفراد أو الشركات"، مبينة أن هذه الخدمات تكون عادة مقترنة بالعديد من المكافآت والحوافز والتي تكون بمثابة شكر وتقدير لولائهم بالتعامل مع بنك القدس".

 

كان بنك القدس قد أطلق حملتة الترويجية  " ذكرياتك أحلى مع رفيقة دربك بطاقة ماستركارد الائتمانية " في بداية شهر تموز من العام 2018 وتستمر لغاية 31/12/2018 و تشمل جميع حاملي بطاقات ماستر كارد بنك القدس الائتمانية بأنواعها الرئيسية والفرعية "فضية ، تيتانيوم، وورلد "  وتتطلب الحملة من حاملي هذه البطاقات أن يقوموا بعملية الشراء المحلية والخارجية بمجموع مشتريات بقيمة 200$ أو ما يعادلها من العملات الأخرى كحد أدنى، ليدخلوا في السحب على أربعة رحلات عائلية إلى باريس مدفوعة التكاليف شاملة الاقامة وتذاكر السفر بالاضافة الى تذاكر مدينة الاحلام ديزني لاند باريس وجوائز نقدية قيمتها عشرين ألف دولار  موزعة على عشرين فائز بحيث تبلغ قيمة كل جائزة ألف دولار.

من  جانبهما، عبّر الفائزان بجائزة "" ذكرياتك أحلى مع رفيقة دربك بطاقة ماستركارد الائتمانية " عن تقديرهما للخدمات المميزة التي يقدمها بنك القدس والتي تأتي تلبية لاحتياجات وتطلعات عملائه.

 

Posted in 2018