Posted by Yaser on [ 30. 06. 2014 ]

بنك القدس يختتم دورة تدريبية بعنوان "التميز بخدمة العملاء "لموظفية 
 

13 آذار, 2013

 

بنك القدس يختتم دورة تدريبية بعنوان "التميز بخدمة العملاء "لموظفية
 
اختتم بنك القدس امس دورة تدريبية لموظفي فروع الجنوب في فندق الشيبرد في منطقة بيت لحم ،بعنوان "التميز بخدمة العملاء وادارة العلاقة مع العملاء "،والتي ركزت على تقديم افضل الخدمات للعملاء الحاليين بطريقة مميزة ، حيث شارك في الدورة التي امتدت لثلاثة ايام ،بواقع 18 ساعة تدريبية، 30 موظف ومسؤول من فروع بنك القدس في الجنوب.
كما حضر الدورة عضو مجلس الادارة السيد صالح جبر حميد ،الذي اكد في كلمة القاها خلال الدورة على اهمية رفع مستوى الكادر الوظيفي ، من خلال عقد عدد من الدورات التدريبية سنويا للموظفين في كافة المجالات، واضاف:"نهتم برفع نوعية الخدمات المقدمة من بنك القدس في كافة الفرورع ،لذلك نقوم بعقد العديد من الدورات وورشات العمل لموظفينا"
ومن جانبة علق مساعد المدير العام للعمليات والفروع السيد غسان قرعان:"نسعى في بنك القدس لتنمية قدرات فريق العمل لنرتقي بمستوى خدماتنا المقدمة في فلسطين ، بالاضافة الى التوجة نحو ادارة علاقات ذات جدوى مع قاعدة العملاء ،ليكون لها مردود ايجابي على العملاء والبنك في ان واحد"
وتاتي هذة الدورة ضمن سلسلة من الدورات التى يعقدها البنك لرفع مستوى الموظف وبالتالي رفع مستوى الخدمات المقدمة للعملاء ،حيث تم عقد دورتان بعنوان " التميز بخدمة العملاء وادارة العلاقة مع العملاء" في مناظق الشمال والوسط ،كما سيتم استكمال البرنامج لمنطقة غزةخلال الاسابيع القادمة ،بالاضافة الى العديد من الدورات الاخرى في تخصصات مختلفة .

Posted in 2013
-->