منذ تأسيسه في العام 1995 نمت أعمال بنك القدس ليصبح اليوم من أبرز وأهم المؤسسات المصرفية في فلسطين؛ إذ يقدم للسوق الفلسطيني حزمة متكاملة من الخدمات المصرفية والاستثمارية والحلول التجارية المصممة لتلبية متطلبات العملاء من الشركات والأفراد على حد سواء والمشاركة في دعم الاقتصاد الوطني.


كان بنك القدس قد تأسس كشركة مساهمة محدودة  برأس مال يعادل  20,000,000 دولار والذي تمت زيادته خلال سنوات عمل البنك ليصل اليوم 83.570.667 دولار أمريكي إذ يعود الفضل لهذا النجاح والتطور الى المهنية العالية في تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية للعملاء من الأفراد والشركات والمؤسسات الناشئة، والحرص في ذلك على توظيف قاعدة رأس المال القوية والخبرة العريقة للقيام بدور متميز في مجال التمويل.

يختصر شعار " بنك الوطن والمواطن" مجموعة من السياسات والأهداف الإستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة ويعكس هذا الشعار بمعانيه ومضامينه سبب التسمية  ترسيخا لعاصمة فلسطين المستقلة ومدى إلتزام البنك بتحقيق نقلة نوعية في كافة مجالات العمل على مستوى الوطن، حيث تتاح كافة خدمات بنك القدس من خلال إدارته العامة في مدينة رام الله ، وإلى جانب فروعه المنتشرة في مواقع استراتيجية  في كافة أنحاء فلسطين.

يمارس البنك نشاطه التجاري في فلسطين ويرتكز على جذب ودائع العملاء على مختلف أنواعها، ووضع حلول تمويلية تستهدف الأفراد والشركات بالإضافة إلى المشاريع المتوسطة والصغيرة بمختلف القطاعات والإسهام المباشر وغير المباشر في دعم الاقتصاد الوطني.

يمارس البنك نشاطه المصرفي من خلال إدارته العامة ومركزها الرئيسي في مدينة رام الله - منطقة الماصيون ومن خلال 40 فرعاً ومكتباً منتشرة في أرجاء الوطن كافة.

هــــــــــــــاتف: 2979555 2 970 +

فــــــــــــاكس: 2979955 2 970 +

الرقم المجاني: 710-710-1700

الموقع الكتروني: www.qudsbank.ps

البـريد الكتروني quds@qudsbank.ps

سويفت: ALDNPS22