تجربة خيالية ستكون أنت نجمها مع رفيقة دربك "بطاقة ماستركارد الائتمانية  وورلد و وورلد ايليت" من بنك القدس

3 حزم رحلات مليئة بالرفاهية والتميز لا تقدر بثمن  بالتعاون مع شركة ماستركارد TM ، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع :

  • بالي – أندونيسيا .
  • بكين – الصين.
  • بانكوك – تايلاند.

بطاقات ماستركارد "وورلد ، وورلد ايليت " الائتمانية من بنك القدس تمنح حامليها مجموعة من المزايا، ومن بينها الاستفادة من برنامج "برايسلس" (Priceless) الذي يضم مجموعة فريدة من العروض والتجارب المصممة خصيصاً لحاملي بطاقات ماستركارد وتشمل المطاعم والتسوق والأماكن الترفيهية والسفر والفنادق والنشاطات السياحية.

الشروط والاحكام العامة                 

  1. تنتهي الحملة بتاريخ 30/06/2019.
  2. يتم اجراء السحب في نهاية كل دورة من كل شهر.
  3. يتم الاعلان عن الفائز بداية كل شهر.
  4. تشمل الحملة جميع حاملي بطاقات ماستركارد "وورلد / MC WORLD ، وورلد ايليت / MC WORLD ELITE" بنك القدس الائتمانية الرئيسية و الفرعية.
  5. الحد الأدنى للتأهل و دخول السحب على الجوائز هو مجموع حركاتك الشهرية بقيمة 1000$ أو ما يعادلها بالعملات الاخرى.
  6. كل عملية شراء محلية وخارجية على نقاط البيع من خلال بطاقتك الائتمانية بقيمة 100$ أو ما يعادلها بالعملات الاخرى تمنحك فرصة إضافية للربح.
  7.  3 حزم رحلات مليئة بالرفاهية والتميز لا تقدر بثمن من برنامج برايسلس (Priceless) لثلاثة فائزين :  يتم السحب على فائز واحد شهريا خلال الاشهر : نيسان ، آيار ، حزيران.
    1.  الرحلة مدفوعة التكاليف لشخصين (الفائز حامل البطاقة و مرافق واحد) و شاملة الاقامة وتذاكر السفر بالاضافة الى جدول فعاليات مدفوع التكاليف .
    2.  يتوجب على الفائزين الاستفادة من الجائزة و السفر في التواريخ المحددة من بنك القدس.
    3.   يتحمل الفائزين كافة الاجراءات و التكاليف الخاصة بتأشيرة السفر الى وجهة الرحلة.
  8. الرحلات تشمل ثلاثة وجهات سياحية و هي:
    1.  بالي - اندونيسيا في شهر حزيران لعام 2019 : 7 أيام و 6 ليالي تشمل مجموعة فريدة من العروض و التجارب بالاضافة للمطاعم والأماكن الترفيهية والنشاطات السياحية مع منح الفائز بطاقة مدفوعة مسبقا بقيمة 500 دولار امريكي من شركة ماستركارد العالمية  للتسوق .
    2.  بكين - الصين في شهر تشرين الثاني، 2019: 7 أيام و 6 ليالي تشمل مجموعة فريدة من العروض و التجارب بالاضافة للمطاعم والأماكن الترفيهية والنشاطات السياحية مع منح الفائز بطاقة مدفوعة مسبقا بقيمة 500 دولار امريكي من شركة ماستركارد العالمية  للتسوق .
    3. بانكوك - تايلاند في شهر كانون الاول 10-14 لعام 2019 : 5 أيام و 4 ليالي تشمل مجموعة فريدة من العروض و التجارب بالاضافة للمطاعم والأماكن الترفيهية والنشاطات السياحية مع منح الفائز بطاقة مدفوعة مسبقا بقيمة 250 دولار امريكي من شركة ماستركارد العالمية  للتسوق .
  9. يستثنى صاحب البطاقة الفائز من السحوبات الاخرى.
  10. في حال تعذر العميل الفائز من الاستفادة من الرحلة ، لا يتم تعويضها بقيمة نقدية وانما يتم إعادة عملية السحب مرة اخرى لفائز آخر.
  11. يُمنح الفائز مهلة لا تتجاوز5 أيام من تاريخ إبلاغه للتأكيد على قبوله الجائزة، ويحق للبنك تحويل الجائزة لشخص آخر في حال لم يبلغ الفائز عن رغبته بقبول الجائزة خلال هذه المدة ولن يتم تعويض الفائز عن الجائزة سواء نقدياً أو بجائزة أخرى.
  12. الجوائز غير قابلة للتحويل لأي شخص آخر غير الفائز (صاحب البطاقة).
  13. يحتفظ البنك بحق الإعلان عن اسم وبيانات وصور الفائز بالجائزة وذلك من خلال نشرها في الصحف المحلية أو على موقع البنك بالشبكة الالكترونية أوعلى التلفزيونات والإذاعات المحلية أو أي وسيلة دعائية أخرى ، وبموجب اقرار عدم ممانعة موقع حسب الاصول من الفائز.
  14. في حال رفض الفائز الظهور إعلانياً يتم إعادة عملية السحب مرة اخرى لفائز آخر.
  15. يحتفظ البنك بحق إجراء أي تغييرات، تعديلات أو إلغاء في حملة بطاقات ماستركارد الائتمانية لعام 2019  في أي وقت يشاء من العام 2019 بعد إعلام سلطة النقد الفلسطينية والجمهور بذلك.
  16. لا تشمل الحملة البطاقات التي عليها اقساط مستحقة غير مسددة او موقوفة مؤقتا لحين تفعيلها.
  17. يستثنى أعضاء مجلس الإدارة وموظفي بنك القدس وأزواجهم وابنائهم  للمشاركة في حملة بطاقات ماستركارد الائتمانية لعام 2019.
  18. تخضع الجوائز لضريبة الدخل.
  19. خاضعة للاستخدام العادل.