Posted by lana on [ 03. 06. 2018 ]

نظمت اللجنة الاجتماعية لبنك القدس مأدبة إفطار رمضانية على شرف جميع موظفي البنك، بحضور رئيس مجلس إدارة البنك السيد أكرم عبد اللطيف جراب وأعضاء المجلس والمدير العام للبنك السيد صلاح هدمي  والادارة التنفيذية وذلك لتعزيز التواصل وتقوية الروابط الاجتماعية فيما بين الموظفين كافة ومشاركتهم إحدى أمسيات الشهر الفضيل.

أقيم الإفطار خلال الأسبوع الماضي بشكل متتالي بعدة مناطق (الشمال، الجنوب، غزة، الوسط) ليشمل كافة الذين يعملون في فروع ومكاتب بنك القدس المنتشرة على امتداد فلسطين.

يأتي هذا الإفطار في إطار الحرص على توطيد وتجسيد قيم الترابط والتواصل وتعميق التعاون كعائلة واحدة بين إدارة البنك والموظفين، كما أن الإدارة تحرص على التأكيد على هذا الترابط عبر عدد من المبادرات التي تنظمها اللجنة الإجتماعية بين الحين والآخر.

 

وقد قام رئيس مجلس الإدارة السيد أكرم عبد اللطيف جراب بتوجيه التهنأ للموظفين لمناسبة الشهر الكريم  كما أثنى بدوره على مثل هذه المناسبات الداعمة لروح الفريق الواحد ضمن عائلة بنك القدس، والمشجعة على تواصلهم مع بعضهم بعضا بعيدا عن ضغوطات العمل.
ومن جانبه، وجه  السيد صلاح هدمي – مدير عام البنك التهنئة لكافة الزملاء لمناسبة الشهر الفضيل قائلا " كل عام وأنت ومن تحبون بألف خير"، كما أثنى  هدمي على دور اللجنة الإجتماعية التابعة للبنك  لتنظيم هذه المبادرات معتبرا مناسبة شهر رمضان فرصة للتواصل مع اسرة البنك خارج أوقات العمل وقضاء وقت ممتع معهم والتي  تكون ذات أثر ايجابي، كما قام هدمي بالترحيب بالسيد منتصرالششتري الذي سينضم خلال شهرحزيران الحالي لأسرة بنك القدس نائباً للمديرالعام.

جدير بالذكر أن إدارة البنك تحرص على هذا التقليد السنوي المتمثل في لم شمل أسرة موظفي بنك القدس على مائدة واحدة في شهررمضان المبارك كل عام، وذلك لتحقيق المزيد من التواصل، وتعزيزاً لروح الأسرة الواحدة، وتقديراً لجميع الموظفين على جهودهم، حيث عبّر الموظفون عن شكرهم للبنك وسعادتهم بمثل هذه المبادرات السنوية التي تنظمها اللجنة الاجتماعية كل عام.

Posted in 2018
-->