Posted by lana on [ 07. 11. 2018 ]

أجرى بنك القدس مقابلات لتدريب مجموعة من طلبة جامعة بيرزيت وذلك إستكمالاً للبرنامج التدريبي الذي أطلقه البنك مؤخراَ والذي يستهدف الطلبة الخريجين، حيث صُمم البرنامج التدريبي للتركيز على تدريب الطلبة الخريجين على تسويق الخدمات الإلكترونية للبنك من خلال الفروع والمكاتب.
جرت المقابلات موخراً في مبنى جامعة بيرزيت بحضور دائرة رأس المال البشري التابعة للبنك حيث شهد رغبة كبيرة من الخريجين بالإنضام إلى العمل والتدريب في البنك إذ يعد البنك نموذجا جاذباً للطاقات الشابة من حيث بيئة العمل والتوجه المبتكر للخدمات والمنتجات التي يطرحها.

وتعقيباً على هذا، قال السيد وليد التلاوي مدير دائرة القنوات الإلكترونية في بنك القدس، إن هذه المبادرة جاءت  ضمن الخطة الاستراتيجية للبنك وهي  الاستثمار بالقنوات الإلكترونية، وذلك لما لها من نتائج مباشرة على جودة الخدمة. وقال" إن مثل هذه البرامج تساعد الطلبة الخريجين على تأهيلهم للانخراط في سوق العمل".

من الجدير ذكره بأن هذه المبادرات تأتي تأكيداً على حرص بنك القدس على تفعيل رسالته ودوره في خدمة المجتمع المحلي، وتنفيذه مجموعة من برامج الرعاية والدعم لمختلف الأنشطة التعليمية والإبداعية، خصوصاً تلك التي تعنى بطلبة الجامعات.

Posted in 2018