Posted by lana on [ 16. 12. 2018 ]

بدأ بنك القدس الاستعداد للسحب على الجائزة الكبرى والتي تعتبر الأضخم في فلسطين في نهاية العام الحالي 2018؛ حيث تبلغ قيمة الجائزة مليون شيقل يربحها فائز واحد فقط.

وتأتي الجائزة بناء على حملة جوائز حسابات التوفير للعام 2018 (أنت ما تزيدها إحنا بس بنزيدها)، حيث جاءت هذه الخطوة لتشجيع الادخار لدى عملاء البنك القائمين والمحتملين ومنح جميع هؤلاء فرصاً جديدة للفوز بجوائز مجزية.

وتضمنت حملة حسابات التوفير"أنت ما تزيدها إحنا بس بنزيدها " العديد من السحوبات على مجموعة من الجوائز ابتداءً من جائزة كيلو ذهب شهرياً إلى جائزة ربع مليون شيقل كل 3 شهور وجائزة مليون شيقل نهاية العام، بحيث بالإمكان أن يتأهل العميل وبرصيد افتتاحي قيمته فقط 350 دولارأمريكي أو ما يعادلها من العملات الأخرى للدخول في السحب.

وتجدر الإشارة إلى أنّ جميع أصحاب حسابات التوفير مؤهلين للدخول بالسحوبات الخاصة بجوائز هذه الحملة .

وجاء إطلاق الحملة انسجاماً مع سياسة البنك التي تستهدف تشجيع الادخار لدى الجمهور الكريم، إلى جانب مساعدة المدخرين على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم بالفوز بمبالغ نقدية مجزية، كما يحرص بنك القدس على التواصل المستمر مع عملائه تقديراً لولائهم الدائم وثقتهم بخدماته المصرفية المتعددة والمتميزة.

وما يجدر ذكره، أنّ بنك القدس يعتبر من البنوك الرائدة والمتصدرة دائماً في مجال منح جوائز  مادية وقيمة على المستوى المصرفي في فلسطين؛ إذ يحرص البنك على تطوير أنظمته باستمرار لإفساح المجال لعدد أكبر من العملاء بالفوز بهذه الجوائز وزيادة قيمتها بين فترة وأخرى؛ حيث قدم و سيقدم البنك العديد من الجوائز الموسمية في المناسبات والأعياد مثل جائزة خاصة بالبطاقة الائتمانية " ماستر كارد"، جائزة خاصة بمستخدمي الحولات السريعة "ويسترن يونيون".

 

Posted in 2018