Posted by lana on [ 12. 07. 2023 ]

بنك القدس يسلم الرابح الأول بجائزة حساب توفير "سوا"

طوباس - سلم بنك القدس جائزة حساب توفير سوا وقيمتها عشرة ألف دولار أمريكي حيث فاز بها: الطفل أيان أحمد أبو وهدان وهو صاحب حساب توفير بوصاية الأب لدى فرع بنك القدس طوباس.

وتم تسليم الجائزة للفائز في فرع البنك وفي أجواء احتفالية وذلك بحضور رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد سامح عبد الله وعدد من المدراء في البنك ووالد الطفل أيان أحمد أبو وهدان.

 حيث قدّم سامح عبد الله التهاني للطفل للفائز وعائلته شاكراً لهم تعاملهم مع البنك ومؤكداً التزام البنك بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر من خدمات ومنتجات مصرفية

من ناحية أخرى، عبرت أسرة القاصر إيان أبو وهدان عن شكرها لبنك القدس وسعادتها بالفوز بالجائزة والتي ستساعد في تأمين الحياة المستقبلية لابنهم، وتوجهت بجزيل شكرها لبنك القدس على حملاته المميزة.

وكان بنك القدس قد أطلق في شهر أذار الماضي حملة ترويجية لبرنامج حساب التوفير "سوا" تحت شعار حلم كبير.. يبدأ صغير   بهدف تشجيع عملائه الحاليين وتحفيز العملاء الجدد على الادخار وفتح حساب مخصص لأطفالهم الذي يحقق حلمهم.

يجدر بالذكر أن من شروط المشاركة بالحملة ، أن الحساب مخصص للأطفال من عمر يوم لغاية 17 عاماً ويفتح الحساب بإدارة الأب أو الأم أو الوصي عليهم، ويتم اختيار الأهداف المالية التي يسعى العميل للوصول إليها عند بلوغ سن الـ 18عاماً وهي ( 10.000 دولار أو 15.000 دولار ، 30.000 دولار ) أو ما يعادلها من العملات الأخرى مع الالتزام الشهري بإيداع  الدفعة الشهرية المترتبة على اشتراك العميل بالبرنامج  للحصول على المكافأة المالية حيث الحد الأدنى  لمدة الاشتراك  هو اثنا عشر شهراً  وتحدد نسبة المكافأة المالية من هدف التوفير وفقا لمدة الاشتراك بالبرنامج وبحد أقصى 54% من رصيد التوفير للسنة الأولى  كما يمنح العميل فترة سماح لمدة أقصاها ثلاثة أشهر ولمرة واحدة قد يختارها العميل.

كما بإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار من خلال الرقم المجاني (710-710-1700) بالإضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن برنامج حساب التوفير سوا خاضع للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.

Posted in 2023
-->