Posted by lana on [ 18. 07. 2023 ]

برعاية بنك القدس
مركز شباب الأمعري نفد يوما طبياً مجانياً

 

رام الله- نفذ مركز شباب الأمعري يوماً طبياً مجانياً لأهالي المخيم ومن كافة محافظة رام الله والبيرة وتحت رعاية بنك القدس وبالتعاون مع مستشفى المطلع

وقد تم في مبنى مركز شباب الأمعري مؤخرا استقبال المرضى الراغبين بالاستفادة من اليوم الطبي المجاني وقد شملت الخدمة الطبية المقدمة تخصصات السكري والكشف المبكر لسرطان الثدي بالإضافة إلى محاضرات وإرشادات لها علاقة بعدة أمراض، حيث استفاد من خدمات هذا اليوم حوالي 450 مراجعا ومراجعة.

وقد أشار القائم بأعمال الرئيس التنفيذي محمد شاور في تعليق له، على أن هذا النشاط يأتي كجزء من رعايتنا للأنشطة الرياضية والاجتماعية مع مركز شباب الأمعري ويندرج في التواصل مع المجتمع المحلي وذلك في سياق ممارسة البنك لدوره المجتمعي وخاصة في القطاعات المهمة كالصحة مثلا..

من جهته أشاد رئيس نادي مركز شباب الأمعري بهذا النشاط المشترك موضحاً ان النادي يحرص دوماً على تقديم الخدمة للمجتمعات المحلية في شتى أنحاء المحافظة، وذلك في سياق ممارسته لمسؤوليته المجتمعية، وأضاف أن نجاح هذا اليوم الطبي يشكل دافعاً للمزيد من العمل كما توجه بالشكر لبنك والقدس والشركاء.

مع الجدير بالذكر ان بنك القدس ومركز شباب الأمعري وقعا مؤخراً اتفاقية رعاية لأنشطة النادي على الصعيد الرياضي والمجتمعي خلال العام الجاري

Posted in 2023
-->