Posted by Ahmad Makhalfeh on [ 19. 07. 2020 ]

التقى مدير منطقة غزة لبنك القدس شحادة الغول برئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينين/ غزة، علي الحايك حيث تم استعراض تطور الأوضاع الإقتصادية في غزة والآفاق الإيجابية للاقتصاد الفلسطيني، وبحث سبل التعاون لتحقيق التنمية الإقتصادية الشاملة.

وأكد الغول في حديثه على سياسية بنك القدس الهادفة إلى  تقديم الحلول المصرفية الشاملة والمتطورة من خلال خدمات تلبي تطلعات العملاء ونسير بهم إلى النجاح  إضافة تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية للعملاء من الأفراد والشركات والمؤسسات الناشئة، والحرص في ذلك على توظيف قاعدة رأس المال القوية والخبرة العريقة للقيام بدور متميز في مجال التمويل بما يضمن الاستقرار الإقتصادي في منطقة غزة.

رئيس الجمعية علي الحايك  قال " إن بنك القدس بنك وطني وذلك  بسبب إستمرار السياسة التي ينتهجها  والخدمات والمصرفية التي يقدمها  والهادفة الى تحقيق الاستقرار النقدي وتوفير التمويل للقطاعات الاقتصادية ومجتمع الاعمال، مؤكدين ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتحفيز الاستثمار المحلي للنهوض بالاقتصاد في غزة.

من الجديره ذكره أن رؤية بنك القدس تهدف لإستثمار رأس المال الفلسطيني لتنمية وتطوير اقتصاد الوطن، وتقديم حلولا مصرفية ذات قيمة للقطاعات المختلفة وتحسين حياة المجتمع.

Posted in 2020