Posted by lana on [ 24. 06. 2021 ]

جمعية روان تكرم بنك القدس

كرّمت جمعية روان لتنمية الطفل، بنك القدس ؛ نظير دعمه المتميز للجمعية ومشاركته في عدد من فعالياتها وأنشطتها. بالاضافة إلى دوره القيادي في خدمة المجتمع

وسلّمت سلام آسية المدير التنفيذي للجمعية، درعاً تكريمياً الى صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس وذلك خلال زيارة الجمعية لمبنى الإدارة العامة للبنك مؤخراً وبحضور د. إبراهيم صافي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية روان لتنمية الطفل.

وقال صلاح هدمي:- "إن البنك يحرص على تعزيز حضوره كشريك فاعل وداعم لمختلف القطاعات"، مشيراً إلى حجم البرامج والدعم الذي يقدمه البنك في مجال المسؤولية المجتمعية خلال العام 2021 والعام 2020 في محافظات الوطن ، موضحاً  أن مشاركات البنك من خلال مسوؤليته المجتمعية تسعى إلى تحقيق هدفي الإستدامة والتنمية". كما شكر هدمي اللفتة الطيبة لجميعة روان وتكريمهم للبنك مؤكداً إن البنك يُثمن علاقته بالجمعية وبمختلف المؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص.

وأشادت سلام آسية  ببنك القدس لدوره في دعم الجمعية على مدار الأعوام السابقة وتوفير مشاركات متميزة للجمعية، مضيفة أن  الدعم المستمر  من بنك القدس للبرامج التي تنفذها جمعية روان لتنمية الطفل قد ساعدها على دفع عجلة العمل في الجمعية.  وأكدت آسية إن هذا التكريم  هو تقديراَ  لما قدمه البنك من دعم للجمعية والعلاقة الطيبة مع بنك القدس.

Posted in 2020
-->