Posted by lana on [ 26. 06. 2023 ]

بنك القدس وبلدية رام الله يوقعان إتفاقية شراكة

وقع بنك القدس اتفاقية شراكة وتعاون مع بلدية رام الله لدعم فعاليات وأنشطة البلدية التي ستنفذ حتى نهاية حزيران العام 2024 وذلك في الحفل الذي أقامته البلدية مؤخرا للإعلان عن شركائها للفترة القادمة.

جرى توقيع الاتفاقية بحضور دريد جراب نائب رئيس مجلس الإدارة القائم بأعمال الرئيس التنفيذي  ورئيس البلدية عيسى قسيس وعدد الشخصيات الاعتبارية من القطاع الخاص.

وتنص الاتفاقية على  تقديم الدعم لبلدية رام الله للمساهمة دعم الأنشطة والفعاليات المختلفة، التي تنفذها بلدية رام الله، في القترة الممتدة من تموز العام 2023 إلى حزيران العام 2024

 وفي تعليق له عبر  دريد جراب عن سعادته واعتزازه بتوقيع هذه الاتفاقية والمساهمة في رعاية أنشطة وفعاليات البلدية، مؤكداً أن هذه الاتفاقية تأتي انسجاماً مع أهداف واستراتيجية البنك في دعم كافة مؤسسات المجتمع المدني في كافة المحافظات، مشيداً في الوقت ذاته بجهود بلدية رام الله والقائمين عليها في تطوير مدينة رام الله.

 وكان عيسي قسيس قد أكد في كلمته  على أهمية الحدث باعتباره تجسيدا لحب رام الله والانتماء لها وتكريسا لمفهوم المسؤولية المجتمعية، مضيفا " يجمعنا هذا المساء قاسم مشترك، حبنا والتزامنا وانتماؤنا لهذه المدينة".

جدير بالذكر أن بنك القدس يدرك تماماً مدى أهمية دوره في تحقيق تنمية وتقدم للمجتمع الفلسطيني، وضرورة مشاركة المؤسسات الوطنية في ترسيخ الدور التنموي بما يحقق أكبر فائدة لمختلف القطاعات، ولإنجاز الأنشطة الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية، ليصل بذلك إلى كافة أفراد المجتمع وتلبية احتياجاتهم.

Posted in 2023
-->