Posted by lana on [ 27. 08. 2020 ]

- قام بنك القدس برعاية حفل لتكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة في محافظة سلفيت وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية الذي  يسعى بنك القدس من خلالها  دعم الطلبة المتفوقين وتشجيهم بمختلف المجالات.

الحفل أقيم في مقر مركز التدريب المهني التابع لمديرية التربية والتعليم في محافظة سلفيت وعلى مرحلتين بهدف  تطبيق معايير الصحة وتطبيقاً لبروتولات السلامة والوقاية وذلك بحضور مدير عام التربية والتعليم في المحافظة أمين عواد وعدد من مدراء الاقسام في المديرية و مدير منطقة فروع بنك القدس  سلفيت أيمن أبو زر، بالاضافة إلى عدد محدود من الأهالي.

وتم خلال الحفل توزيع الدروع على الطلبة المتفوقين، وعددهم 43 طالب وطلبة  تخللهم طلبة من ذوي الهمم العالية وفي كافة التخصصات، وذلك بعد القاء الكلمات من الشخصيات المشاركة والداعمة للحفل اللذين توجهوا للطلبة المتوفقين بالتهنئة والتقدير لما حققوه من نتائج، مؤكدين على دور بنك القدس وإهتمامه بتكريم المتفوقين من طلبة الثانوية العامة.

وتاتي هذة الرعايات ضمن سلسلة من النشاطات التى يقوم البنك برعايتها سنويا بمختلف المجالات، من صحة ، تنمية ،تعليم وغيرها ،وضمن سياسة البنك التي ترمي لتنمية قطاع التعليم بشكل خاص بالاضافة لدعمه وتطويره،ولتشجيع المتفوقين من ابناء الوطن.

Posted in 2020