Posted by lana on [ 28. 02. 2019 ]

"بنك القدس" يجسد المسؤولية المجتمعية بدعم مدارس رياض الاقصى الاسلامية
للمرة الثالثة على التوالي

قدم بنك القدس دعمه المادي لصندوق الطالب المحتاج التابع لمدارس رياض الاقصى الاسلامية في مدينة القدس حرصا منه على المساهمة في دعم الطلبة المقدسيين والتي تأتي في اطار سلسة من النشاطات التي يرعاها بنك القدس ومن منطلق مسؤوليته المجتمعية خاصة قي قطاع التعليم.

وسلم صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس الدعم خلال زيارة خاصة قام بها لمبنى المدرسة يوم الاربعاء الماضي بحضورمحمد شاور نائب رئيس إدراة الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية، حيث كان في إستقبالهم عادل حلاق مدير المدرسة وعدد من المُدرسيين و مجموعة من الطلبة في المدرسة.
وفي تعليق له، عبر صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس عن بالغ سعادته بزيارة المدرسة ولقاء الطلبة المقدسيين في مدارس رياض الأقصى الإسلامية، كما أكد هدمي على اهتمام البنك بقطاع التعليم بشكل خاص وبالمسؤولية المجتعمية بشكل عام واضاف:" قمنا بتقديم الدعم وفاءً بمتطلبات المؤسسة وعملاً بالخدمة المجتمعية فقد أولى البنك عناية خاصة خلال العام الماضي بتقديم الدعم لأهم القطاعات التعليمية والصحية والرياضية والانشطة الاجتماعية والانسانية الأخرى حيث بلغ نسبة الدعم 7% من أرباح البنك موزعين على 86 نشاطاً في مختلف القطاعات في محافظات الوطن.
من جانبه شكر مدير المدرسة عادل حلاق بنك القدس على دعمة المتواصل لصندوق الطالب المحتاج في مدارس رياض الأقصى الإسلامية  وأضاف " نشكر بنك القدس على هذه العلاقة الإستراتيجية والاهتمام بتقديم الدعم للطلبة والتعليم في فلسطين بشكل عام وفي مدينة القدس بشكل خاص.

يذكر أن هذا الدعم يأتي كجزء من إستراتيجية بنك القدس المتعلقة بالإستدامة وتحديداً ضمن محور الالتزام الأخلاقي من خلال برامج بنك القدس الخاصة بالمسؤولية المجتمعية.

Posted in 2019
-->