نصنع الفرق بخدمات تفوق التوقعات
في بنك القدس، لا يقتصر التميّز على كونه شعارًا، بل هو منهج عمل ومبدأ نسترشد به في كل خطوة. دائرة التميز في الخدمة والجودة الشاملة تمثل محور التطوير المستمر لتجربة العملاء، حيث نحرص على تقديم خدمات مالية ومصرفية تتميز بالكفاءة، السرعة والدقة، مع الالتزام بأعلى المعايير العالمية للجودة. نسعى لنكون الشريك الأول الذي يثق به عملاؤنا من خلال تقديم خدمات مبتكرة تتمحور حول تلبية احتياجاتهم وتعزيز رضاهم، والريادة في تقديم خدمات مصرفية متفوقة تعكس التزامنا المستدام بالجودة الشاملة، وتجعل من تجربة العملاء تجربة فريدة ومتميزة.
لملاحظاتكم واقتراحاتكم، يُمكنكم التواصل معنا عبر قنوات الاتصال المتاحة، أو من خلال صندوق الشكاوى والاقتراحات الموجود في كافة فروع ومكاتب بنك القدس. نحن نحرص على تقديم خدماتنا بأعلى معايير الاحترافية لضمان تلبية احتياجاتكم على أكمل وجه.
دائرة التميز بالخدمة والجودة الشاملة... لأنكم تستحقون الأفضل دائمًا.