Posted by lana on [ 16. 12. 2018 ]

أعلن بنك القدس موخرا عن الفائز بالسحب على جائزة كيلو ذهب لحسابات التوفير ضمن حملة " إنت ما تزيدها إحنا بس بنزيدها"، حيث تم السحب بحضور اللجنة المشرفة عليها، والعديد من مسؤولي البنك، وذلك  للإشراف على شفافية اجراءات السحب.

وفازت المدخرة "رند مهند حبش" ، وهي طالبة مدرسة عمرها 16 عاماً، وتملك حساب توفير( بولاية والدها) لدى بنك القدس فرع الماصيون في رام الله بجائزة كيلو ذهب عن شهر تشرين الثاني ضمن حملة جوائز حسابات التوفير الخاصة في بنك القدس و التي تعد إحدى أضخم الجوائز  في فلسطين، حيث أصبحت رند هي الفائزة الثامنة خلال العام 2018 ضمن الحملة.

وتم تبليغ  والد الفائزة  بالفوز والتنسيق معه لمفاجأتها بالجائزة في نفس اليوم الذي جرى فيه السحب، وضمن احتفال قام به البنك في دار بلدية رام الله وجمع غفير ملئ المكان، بوجود عدد من موظفي البنك. وضمن الاجواء الإحتفالية التحضرية لأعياد الميلاد التي تقوم بها البلدية وخلال فقرة تفاعلية مع الحضور الجماهيري وأمام أسرة الفائزة تم إعلان إسمها مع عرض صورتها على الشاشة لتظهر علامة الدهشة مع الفرحة على "رند" التي ظلت صامته تنظر لوالدها موجة سؤال له" أنت فاتح حساب إلي في بنك القدس" الذي أكد على ذلك معبرا عن سعادته بهذه الجائزة و لمفاجأة إبنته، داعيا الجميع لفتح حسابات توفير لأبنائهم كما توجه بالشكر لبنك القدس على هذا التميز في تقديم الجوائز لهذا العام.

إلى ذلك أشار الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي: “ أن بنك القدس رائداً في تكريم عملائه لأنه تميز هذا العام بتقديم جوائز لحسابات التوفير، مؤكداً حرص إدارة البنك على التميز في كل ما يقدمه لعملائه الذين يمثلون مختلف الشرائح، ويسعى دوماً لتقديم ما يتناسب من احتياجاتهم للخدمات البنكية المتنوعة، كما أكد أن استراتيجية بنك القدس تلتزم بتطبيق شعاره “بنك الوطن والمواطن” على أرض الواقع.

والجدير بالذكر أن بنك القدس أطلق حملة جوائز لحسابات التوفير" إنت ما تزيدها إحنا بس بنزيدها"  المخصصة لعملائه الجدد والحاليين التي منحت ست جوائز " كيلو ذهب" وجائزتين قيمة كل منهما ربع مليون موزعة على ثمانية مدخرين كما أنه سيكشف عن الجائزة الكبرى" مليون شيقل" ضمن جوائز حسابات التوفير للعام 2018 قريبا، وتأتي هذه الحملة تقديراً من إدارة البنك لعملائه الكرام، لاختيارهم بنك القدس لفتح حسابات توفير لهم.

Posted in 2018
-->