Posted by lana on [ 22. 12. 2022 ]

لمناسبة الأعياد المجيدة وحلول العام الجديد

بنك القدس يرسم البسمة على وجوه الأطفال في القدس وبيت لحم

احتفل بنك القدس، مع الأطفال في مستشفى المطلع ومؤسسة دار الطفل العربي وقرى الأطفال "”SOS في محافظتي القدس وبيت لحم، بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد وقدوم السنة الميلادية الجديدة، بفعالية فرح تحت شعار "منرسم بسمة". حيث قام وفد من البنك وبمشاركة الرئيس التنفيذي "صلاح هدمي" وبحضور "بابا نويل" بتوزيع الهدايا على جميع الأطفال المرضى في مستشفى المطّلع والطالبات اليتيمات في مدرسة دار الطفل العربي، والأطفال في قرى الأطفال SOS في أجواء سادتها السعادة والفرح.

وقال صلاح هدمي الرئيس التنفيذي للبنك خلال زيارته الى مستشفى المطلع ومؤسسة دار الطفل العربي: "اليوم نرسم البسمة على وجه 236 طفل/ة الذين هم جزء من مجتمعنا ونشعر بأن علينا التزاماً تجاههم لتحقيق غد أفضل لهم، مؤكداً أن الاهتمام بهذه الفئات من المجتمع هو جزء من رسالة سامية يؤديها البنك لإرساء مفاهيم قيّمة في المجتمع".

كما أشار هدمي إلى أن فلسطين تتميز وتُجسد بشكل عام وبفسيفسائها في مدينة القدس ومدينة بيت لحم بشكل خاص التعايش بين المسلمين والمسيحيين بحيث يعتبر هذا التعايش إحدى الركائز الأساسية بين الأهالي في فلسطين بشكل عام.

كما أكد "هدمي" على أن البنك يعتز بإسهاماته الدائمة في المبادرات والمشاريع المجتمعية التي يقدمها بالشراكة مع القطاعين الخاص والعام.

من ناحيتهم، عبرت إدارة مستشفى المطلع ومؤسسة دار الطفل العربي وقرى الأطفال SOS”" عن سعادتهم البالغة وفرحتهم بالنشاطات التي يحـرص بنك القدس على إعدادها لهم على الدوام.

ويذكر بأن بنك القدس وفي إطار تنفيذه لمسؤولياته المجتمعية يُنفذ مبادرات نوعية يسعى من خلالها إلى تحقيق التنمية المستدامة وهي قناعة راسخة تدفع البنك للاستمرار بتحقيقها.

Posted in 2022
-->